اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش أداء الإعلام الوطني خلال الفترة الماضية

[06/مايو/2017]
 
 
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام أحمد محمد حامد أداء الإعلام الوطني خلال الفترة الماضية وخطته للفترة القادمة .

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين ووكيل الوزارة لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد الحماطي والقائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون الصحافة عبدالله صبري، المعوقات التي تواجه العمل الإعلامي والحلول اللازمة لتجاوزها خلال المرحلة الراهنة.

وأكد المجتمعون أهمية تفعيل مجالس إدارات الوزارة والمؤسسات الإعلامية وعقد اجتماعاتها بصورة دورية لتقييم مستوى الأداء ومعالجة الصعوبات التي تعترض سير العمل فيها ..مشددا على أهمية إعداد تقرير عن مستوى تنفيذ المؤسسات الإعلامية لمصفوفة الوزارة ضمن البرنامج العام لحكومة الإنقاذ الوطني .

كما أكدوا ضرورة إقرار لائحة الإعلام المرئي والمسموع والإلكتروني لتنظيم العمل الإعلامي ، وإعداد الخارطة البرامجية لشهر رمضان المبارك وتضمينها برامج لمواجهة العدوان، وتجسيد الوحدة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية .

وفي الاجتماع شدد وزير الإعلام على أهمية الانضباط في ديوان عام الوزارة والمؤسسات الإعلامية المختلفة ومضاعفة الجهود لتطوير مستوى الأداء بما يتناسب مع المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وأكد اهتمام قيادة الوزارة بالعاملين في المؤسسات الإعلامية واستكمال إجراءات الحصول على البطاقة السلعية في بقية المؤسسات التي لم تبدأ تطبيق نظام البطاقة للتخفيف من معاناة العاملين وخاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك .


عدد القراءات : 573

شاهد: 

  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 196
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 97
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 79
   المدة   : دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية