رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزي في وفاة مستشار وزارة الصحة لقطاع السكان

[06/مايو/2017]
 
بعث الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد محمد علي الحاج مستشار وزارة الصحة العامة لقطاع السكان الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل الوطني ، جاء فيها :

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ رحيل القامة الوطنية الصادقة والشخصية العلمية والمعرفية الفذة الأستاذ محمد علي الحاج الذي يعد رحيله في هذا الظرف خسارة فادحة للوطن والشعب اليمني لما عرف به من رأي سديد ومعرفة عميقة بكثير من القضايا والمشكلات ، وما قدمه الفقيد من مبادرات وطنية في المجالات الصحية والسكانية وجهد ملموس طيلة تاريخ حياته النضالية في سبيل تطور اليمن والشعب اليمني والنهوض به ورقيه وتقدمه وتحقيق الدولة المدنية الكاملة .

إننا إذ نعزيكم ونعزي أنفسنا برحيل هذه الهامة الوطنية الكبيرة لعلى ثقة تامة بأن رصيده العلمي والمعرفي والوظيفي كفيل بخلود ذكره العطر، وأن روحه الإنسانية التواقة لكل خير, ستظل دوما حاضرة في الوعي العام، وقدوة لكل من عرفه وعمل معه.

وبهذا المصاب الجلل فإنني أتقدم إليكم بخالص العزاء وصادق المواساة القلبية سائلا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه وأن يلهمكم جميعا الصبر والسلوان . " إنا لله وإنا إليه راجعون .


عدد القراءات : 6482

شاهد: 

  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 763
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 589
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 581
   المدة   : دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية