طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الأطفال والنساء

واصل طيران العدوان جرائمه بحق الأطفال والنساء خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد أربعة أطفال ورجل وإصابة 11 آخرين بينهم نساء وأطفال .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أربعة أطفال استشهدوا وجرح عشرة آخرين بينهم امرأة وأطفال إثر غارتين شنهما طيران العدوان على منطقة غمار بمديرية رازح في محافظة صعدة ، فيما أصيبت امرأة مسنة إثر 3 ثلاث غارات لطيران العدوان على منطقة الحمزات بمديرية سحار .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الجامعة الجديدة في صعدة ما أدى إلى استشهاد حارسها ، ودمر الطيران بغارة منزل مواطن بمديرية باقم ، وشن غارة على منطقة بركان بمديرية رازح و غارة أخرى على منطقة الأزقول بمديرية سحار .

وتعرضت مناطق متفرقة من مديريتي رازح و شدا الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف ، كما استهدف قصف صاروخي مناطق أسفل جبل مران في مديرية حيدان .

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على كلية الطيران و سبع غارات على مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي ، كما شن خمس غارات على مديرية مقبنة بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران و 13 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .
سبأ


عدد القراءات : 1797

شاهد: 

  الراصد الثالثة 14 اكتوبر
   المشاهدة   : 62
   المدة   : 40 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.