مصرع وإصابة 49 مرتزقا وتدمير10 آليات بصد هجومين بالساحل الغربي

لقي 28 من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب 21 آخرون بصد الجيش واللجان الشعبية اليوم هجومين كبيرين لقوى العدوان بإسناد جوي كثيف على منطقة التحيتا بالساحل الغربي.
 

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية دمروا 10 آليات عسكرية خلال التصدي للهجومين.. لافتا إلى وصول ثلاث سيارات محملة بالقتلى والجرحى من قوى العدوان ومرتزقته إلى الخوخة بعد فشل الهجومين.

وأشار المصدر إلى أن الهجومين على التحيتا استمرا منذ فجر اليوم وحتى المغرب دون تحقيق أي تقدم.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين برجال تهامة الأحرار تمكنوا من تدمير عشر آليات في الهجومين منها أربع مدرعات اشكوش أمريكية معززة التدريع وستة أطقم عسكرية بطواقمها وعتادها.

وبين المصدر أن الغطاء الجوي المكثف وإسناد طيران الاباتشي الذي شن عشرات الغارات قبل وأثناء الهجومين لم ينجح في إسناد قوى العدوان.

وأكد المصدر أن تكتيكات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استنزاف العدو وصواريخه والتي انعكست سلبا على القوات المهاجمة التي انكسرت تحت الضربات المركزة للجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن العدو لجأ إلى التغطية الإعلامية وصناعات انتصارات وهمية في محاولة يائسة ومكشوف لتغطية فشله وهزيمته.

وجدد المصدر التأكيد على أن كل خطوط إمداد العدو لا زالت مقطوعة وتحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية على طول الخط الساحلي الواقع تحت نيران الجيش واللجان الشعبية وعملياتهم النوعية.

سبـأ


عدد القراءات : 314

شاهد: 

  نشرة الأخبار على قناة سبأ الفضائية 25-02-2018
   المشاهدة   : 1942
   المدة   : 24 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.