استهداف منظومة الاتصالات العسكرية للعدو ودك مواقعهم وتجمعاتهم

استهدف سلاح الجو المسير منظومة الاتصالات العسكرية للعدو السعودي في الساحل الغربي ,و قصفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة .
 

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير قصف بعدة غارات منظومة الاتصالات العسكرية للعدو السعودي في جبهة الساحل الغربي بعد عملية رصد دقيقة .

وفي الجبهة نفسها استهدف طيران الأباتشي التابع للعدوان مرتزقة الجنوب في أطراف التحيتا ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في الغرفة بـمديرية المصلوب محافظة الجوف ما أدى الى تدمير وإحراق مواقعهم وتحصيناتهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة تعز تم تطهير عدد من المواقع جنوب مفرق الوازعية بعد عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة وأسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم , وتم إحراق آلية لهم في المنطقة نفسها .

وأشار المصدر الى أن المدفعية دكت تجمعات المرتزقة في صحراء البقع وغرب السديس بقطاع نجران ما أدى الى مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم قادة وضباط ، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على منطقة أضيق أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم .

وفقا للمصدر قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابات جبل جحفان بقطاع جيزان , واستهدفت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير بعدد من القذائف.

سبأ


عدد القراءات : 268

شاهد: 

  نشرة الأخبار على قناة سبأ الفضائية 25-02-2018
   المشاهدة   : 1816
   المدة   : 24 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية