رئيس الوزراء يلتقي رئيس كتلة المؤتمر في مجلس النواب

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام في مجلس النواب الأخ زيد ابو علي.

جرى خلال اللقاء استعراض جوانب تمتين الجبهة الداخلية والعمل المشترك بين المؤتمر وانصار الله بما يخدم القضايا الوطنية المصيرية وفي المقدمة ما يتصل بمواجهة العدوان والاحتلال الاعرابي وافشال مشاريعهم التي تسعى إلى النيل من تلاحم الجبهة ووحدة الصف الوطني ، المناهض لوجوده بهدف تسهيل انقضاضهم على الوطن وابنائه .

وتناول اللقاء المسؤوليات المشتركة بين الحكومة ومجلس النواب في التصدي للتحديات القائمة اليوم وفي مقدمتها تلك المترتبة عن العدوان والحصار ، علاوة على العمل المشترك من خلال المناقشة المشتركة للقوانين والتقارير الدورية السنوية المرتبطة بنشاط الحكومة وكذلك البت في الكثير من القوانين والنظم وخاصة تلك المُرحلة من الفترة الماضية .

واشاد ابو على ، بحكومة الانقاذ وتفاعلها الإيجابي مع مجلس النواب وما يصدر عنه من توصيات حول الأداء الحكومي العام ، لافتا إلى الحرص المتبادل لرئيسي النواب والوزراء على تعزيز العلاقات التكاملية بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يخدم الصالح العام للوطن والمواطنين والتخفيف عنهم وطاءة الاوضاع الصعبة التي يمرون بها بسبب العدوان والحصار .

وأكد ان تمتين الجبهة الداخلية من العوامل الحاسمة لإفشال العدوان والحصار ومشاريعهم التخريبية والتدميرية.


عدد القراءات : 1183

شاهد: 

  الراصد 6/12/2018
   المشاهدة   : 11
   المدة   : 39 دقيقة
  الراصد 25/11/2018
   المشاهدة   : 105
   المدة   : 23 دقيقة
  الراصد الثالثة 14 اكتوبر
   المشاهدة   : 289
   المدة   : 40 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.