رئيس الوزراء يناقش مع وزير الصناعة نشاط الوزارة وأولويات عملها القادم

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء مع وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، نشاط الوزارة وأولويات عملها للفترة المقبلة وخاصة تنشيط دورها الاقتصادي.

وقدم الوزير الدرة شرحا عن برنامج الوزارة لتوطيد مستوى الأداء العام لكل من الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة والمؤسسة العامة للاسمنت والشركة الوطنية للأدوية ومعالجة الإشكاليات التي تواجهها بما في ذلك الشركة اليمنية الكويتية العقارية القابضة لما فيه النهوض بدورها الاستثماري والاقتصادي.

وأشار إلى نوعية الإشكاليات التي تواجهها الوزارة وما تتطلبه عملية معالجتها من تعاون من قبل عدد من الجهات الحكومية ذات الصِّلة مباشرة بنشاط ومخرجات الوزارة والمؤسسات التابعة لها .

وأكد وزير الصناعة والتجارة عزم الوزارة الارتقاء المتواصل بمستوى نشاطها ومستوى خدماتها للغير وتأكيد الشفافية في مختلف مهامها وواجباتها والسعي الحثيث للنهوض بالأداء الاقتصادي لمختلف المؤسسات الاقتصادية الخاضعة لإشرافها مع إيلاء جوانب حماية المستهلك ومكافحة الغش التجاري الأولية في نشاطها العام.

وفي اللقاء أشار الدكتور بن حبتور إلى الأهمية النوعية للوزارة ووظيفتها الاقتصادية والتصاقها المباشر بحياة المجتمع وحمايته عبر التأكد المستمر من سلامة غذائه.

وأكد دعم الحكومة للوزارة ومختلف البرامج الرامية تمتين دورها الخدمي والرقابي والنهوض بنشاطها الاقتصادي بما يعزز من حضورها الايجابي في مواجهة تحديات المرحلة.



عدد القراءات : 1162

شاهد: 

  ومضات من كلمة الرئيس المشاط
   المشاهدة   : 285
   المدة   : 1 دقيقة
  ومضات من كلمة الرئيس المشاط 1
   المشاهدة   : 187
   المدة   : 1 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.