وزير الإعلام وقيادات إعلامية يضعون إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد

 وضع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومعه قيادات المؤسسات الإعلامية اليوم، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء, في الذكرى الثانية لاستشهاده.

وقرأ الوزير الشامي ومعه نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي وقيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية والأهلية والخاصة، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وأثنى وزير الإعلام والقيادات الإعلامية على دور الرئيس الشهيد الصماد وإسهاماته في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. وقال" نيابة عن العاملين في القطاع الإعلامي والصحفي، نضع اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد لنبادله الوفاء بالوفاء ونجدد العهد بالمضي على الدرب الذي اختطه".

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد الصماد أصبح اليوم رمزاً في التضحية والفداء وأنموذجاً راقياً للمنهجية التي تصنع العظماء .. مشيرا إلى أن الزيارة في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد تأتي لاستلهام الدروس والعبر من تضحياته ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- رئيس التحرير محمد يحيى المنصور إلى أن الرئيس الشهيد الصماد قدّم أنموذجاً مشرفاً أثناء توليه قيادة البلاد رغم الفترة القصيرة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل العدوان والحصار.

ولفت إلى أن الشهيد الصماد كان مثالاً للمسئول المتفاني والمخلص، كرس كل جهده في العمل الميداني والتحشيد في المجتمع حتى تمكن من إعادة بناء الدولة اليمنية الحديثة وترميم المؤسسات المتهالكة وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد المنصور المضي على درب الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن .. مشيرين إلى أن ما سطره الشهداء من بطولات وتضحيات ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال.


عدد القراءات : 1669

شاهد: 

  شاهد : برنامج شاعر عمران من قناه سبأ بتاريخ 19/رمضان/1441
   المشاهدة   : 39
   المدة   : 54 دقيقة
  شاهد : برنامج شاعر عمران من قناه سبأ بتاريخ 17/رمضان/1441
   المشاهدة   : 60
   المدة   : 44 دقيقة
  شاهد : برنامج شاعر عمران من قناه سبأ بتاريخ 13/رمضان/1441
   المشاهدة   : 54
   المدة   : 60 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.