أمين العاصمة يدشن توزيع وجبة الإفطار الرمضانية لرجال المرور في كافة المديريات

 دشن أمين العاصمة حمود عُباد ومعه مدير مرور الأمانة العقيد محمد المنصور، عصر اليوم مشروع توزيع الوجبات الرمضانية لرجال شرطة المرور من المرابطين في مواقعهم لتنظيم حركة السير بالجولات والتقاطعات والشوارع الرئيسية في كافة المديريات بدعم من أمانة العاصمة.

يستهدف المشروع توزيع 12 ألف وجبة إفطار متكاملة خلال شهر رمضان المبارك لنحو ٤٠٠ من رجال شرطه المرور، حيث سيتم توزيع ٣٥٠ وجبه لرجال المرور في الميدان وخمسين وجبه لموظفي العمليات بديوان الأمانة وموظفي العمليات بكافة المواقع الخدمية بالأمانة.

وفي التدشين أشاد أمين العاصمة عُباد، بدور وجهود رجال شرطة المرور في تنظيم حركة السير في الجولات والشوارع والتقاطعات الرئيسة في مديريات الأمانة وأداء واجبهم الوطني خاصة في ظل استمرار هطول الأمطار الغزيرة.

وأشار عُباد إلى أن أمانة العاصمة قامت بتوفير وجبه افطار غذائية رمضانية لرجال شرطة المرور وذلك تقديراً وعرفاناً لما يقومون به في خدمة المجتمع من خلال تسيير وتنظيم حركة السير ومنع الحوادث في الشوارع والتقاطعات بكافة مديريات أمانة العاصمة العشر.

فيما أشاد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد المنصور بالدعم الكبير من أمانة العاصمة لرجال شرطة المرور، لافتاً إلى أن جميع رجال المرور مرابطين في مواقعهم المرورية بصمود وثبات.

حضر التدشين نواب مدير عام مرور أمانة العاصمة وعدد من المعنيين.


عدد القراءات : 1560

شاهد: 

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.