لجنة الفعاليات تدعو للمشاركة في إحياء ذكرى يوم الولاية غداً بأمانة العاصمة والمحافظات

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات إلى المشاركة الواسعة في إحياء ذكرى يوم الولاية بأمانة العاصمة والمحافظات صباح غدٍ السبت.

وأكدت اللجنة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء هذه الذكرى التي تؤكد على مكانة الإمام علي كرم الله وجهه وتعزيز ارتباط اليمنيين به وحبهم له واحتفاءً بيوم ولايته.

وأوضح رئيس لجنة الإحتفال بذكرى يوم الولاية بأمانة العاصمة عبدالوهاب شرف الدين لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة حددت أربع ساحات رئيسية للاحتفال بذكرى يوم الولاية صباح غدٍ السبت بالأمانة.

وأشار إلى أن اللجنة حددت ساحة غرب حديقة الثورة مكاناً للاحتفال بهذه الذكرى لمديريات بني الحارث، شعوب والثورة و شارع الدائري الغربي غرب الجامعة القديمة مكاناً لاحتفال أبناء مديريات معين، صنعاء القديمة والتحرير بهذه الذكرى.

وذكر أن اللجنة حددت أيضاً الساحة الجنوبية لحديقة السبعين لاحتفال أبناء مديريات الوحدة، الصافية، آزال والسبعين بهذه الذكرى، كما خصصت ساحة جامع الشعب للنساء مكاناً للنساء لإحياء ذكرى يوم الولاية.

ودعا شرف الدين أبناء أمانة العاصمة إلى المشاركة الفاعلة والخروج صباح غدٍ السبت للاحتفال بذكرى يوم الولاية في الساحات المحددة وتقديم رسالة واضحة للعالم أن الشعب اليمني لن يركع إلا لله تعالى.

وأكد أهمية إحياء هذه الذكرى، بما يعزز من ارتباط اليمنيين بالإمام علي كرم الله وجهه .. لافتاً إلى أن ولاية الإمام علي، امتداداً لنهج الولاية لله ورسوله والمؤمنين.

 


عدد القراءات : 310

شاهد: 

  شاهد : برنامج بغير جنان من قناه سبأ بتاريخ 27/رمضان/1441
   المشاهدة   : 243
   المدة   : 22 دقيقة
  شاهد : برنامج بغير جنان من قناه سبأ بتاريخ 25/رمضان/1441
   المشاهدة   : 221
   المدة   : 20 دقيقة
  شاهد : برنامج بغير جنان من قناه سبأ بتاريخ 23/رمضان/1441
   المشاهدة   : 235
   المدة   : 18 دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.