وزير الصحة يطلع على سير امتحانات الزمالة اليمنية في الأمراض الجلدية

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم على سير الامتحانات النهائية "الأوسكي" للزمالة اليمنية في الأمراض الجلدية والتي ينظمها المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.

وأكد الوزير المتوكل أهمية امتحانات الزمالة اليمنية في الأمراض الجلدية والتي تعتبر لأول مرة باليمن .. معتبر ذلك إنجازاً نوعياً خاصة في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد سعي الوزارة عبر المجلس اليمني للاختصاصات الطبية الارتقاء بالمستوى العلمي والتعليم الطبي وتحسين ومهارات العاملين في القطاع الطبي.

وأشاد بدور الأساتذة والمدربين المشرفين على سير الامتحانات في الزمالة اليمنية للأمراض الجلدية والتخدير والنساء والولادة والمخ والأعصاب وغيرها.

فيما أشارت أمين عام المجلس اليمني للاختصاصات الطبية الدكتورة أثمار حسين إلى أن امتحانات الزمالة اليمنية في الأمراض الجلدية يتقدم لها 23 طبيباً وطبيبة.

وأوضحت أنه تم تنفيذ اختبارات سابقة في التخدير والنساء والولادة والمخ والأعصاب ..  مؤكدة اهتمام المجلس اليمني بتأهيل الكوادر وتوفير احتياجات المستشفيات من الكوادر المتخصصة في جميع المجالات.

وثمنت الدكتورة أثمار دعم وزير الصحة المجلس في فتح مساقات وتخصصات نادرة ومواصلة الأنشطة والبرامج ذات الصلة بتطوير مستوى الخدمات الطبية والتفوق العلمي للكادر اليمني في مختلف التخصصات.

عقب ذلك كرّم وزير الصحة الأساتذة الممتحنين من مدربي الزمالة اليمنية للأمرض الجلدية بحضور أمين عام المجلس المساعد الدكتور مطيع عريج والمسجل العام الدكتور عصام أحمد.


عدد القراءات : 2103

شاهد: 

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.